منزلة الشرطين : نارية منحوسة توافق للفرقة وما يتعلق بها ، وتصلح للسفر، واستعمال الادوية وتفصيل الحوائج .
منزلة البطين : حارة رطبة سعدها ضعيف توافق الاستخراج الدفائن ، ولعمل التهاييج ، ويطول فيها الاباق والسجن .
منزلة الثريا : سعيدة توافق لاعمال المحبة ، ولعمل الكيمياء اعني : كيمياء الطب ، ولافساد المواشي ، ولسفر البحر .
منزلة الدبران : ارضية يابسة ، واذا هل بها القمر كثرت الخيرات في الاسواق ، توافق لمطلق الافساد الا ما يتعلق بالرقيق .
منزلة الهقعة : يابسة ممتزجة ، توافق لمطلق الاصلاح الا ما يتعلق بالشركة ، وتختص بالشروع في العلوم ، ويحمد فيها النكاح والسفر .
منزلة الهنعة : نارية سعيدة ممزوجة بنحوسة ، توافق ايضا للاصلاح ما عدا شرب الدواء ، وتصلح للسفر ، وللزواج ، ولتفصيل الثياب .
منزلة الزراع : رياحية سعيدة ممزوجة بنحوسة توافق لمطلق الافساد الا ما يتعلق بالرقيق ، وتوافق للتجارة ولقضاء الحوائج ، ولعقد الوحوش ، ولفساد الصنائع .
منزلة البثرة : باردة رطبة سعيدة ممزوجة بنحوسة ، توافق لاعمال المودة ، ومكث المسجون ، وطرد الهوام ، والسفر والتزويج .
منزلة الطرفة : مائية نحسة توافق المطلق الفساد .
منزلة الجبهة : باردة يابسة ممتزجة السعود والنحوس ، توافق للاصلاح ما عدا المسجون .
منزلة الزبرة : نارية سعيدة توافق لمطلق الاصلاح ولاخذ القلاع والحصون ، وتصلح لكل شيء ما عدا الزواج ، ودخول الحمام والسفر ، وقيل يحمد فيها السقر .
منزلة الصرفة : نارية يابسة ممتزجة متوسطة بين النار والتراب ، توافق للاصلاح ما عدا السفن .
منزلة العواء : باردة يابسة توافق للاصلاح ايضا الا ما يتعلق بالزرع وبالودائع .
منزلة الغفر : توافق للخراب والتشتيت ، ولاخراج الكنوز ويصلح فيها الزواج والسفر .
منزلة الزباتا : رياحية سعيدة ممزوجة بنحوسة ، توافق لمطلق الفساد ، ولاطلاق المسجون . منزلة الاكليل : ارضية رياحية سعيدة ممزوجة بنحوسة ، توافق للخير ، وتختص ببقاء الصداقة والمعاشرة .
منزلة القلب : مائية رطبة سعيدة وقيل : نحسة ، وهي مثل الاكليل .
منزلة الشولة : مائية رطبة سعيدة ممتزجة بنحوسة ، توافق للخراب والقطيعة ، وطول السجن والظفر بالاعداء .
منزلة النعائم : نارية سعيدة توافق الاصلاح الا في الشركة ، وتصلح لرياضة الدابة .
منزلة البلدة : مائية رطبة سعيدة توافق للاصلاح خصوصا الابنية والمواشي ، وتصلح للسفر ، وفيها الطلاق لا يعود برجعة .
منزلة سعد ذابح : ارضية ممتزجة يغلب عليها النحس .
منزلة سعد بلع : كسابقتها كلتاهما توافق للشتات والفرقة ، وتصلح للدواء والبرد ويصلح السفر فيهما ، ويذم الزواج .
منزلة سعد السعود : سعيدة توافق لاصلاح الصنائع ، وللسفر والزواج .
منزلة سعد الاخبية : رياحية سعيدة توافق للبناء وعمل السفن وللظفر والفرقة ، وتصلح فيها المحبة والدخول على الاكبار ، وارسال الجواسيس .
منزلة الفرع المقدم : مائية رطبة سعيدة غير مشوبة بنحوسة ، توافق لاعمال الا في السفر والشركة .
منزلة الفرغ المؤخر : سعيدة ممزوجة بنحوسة ، وهي كالفرع المقدم ، وتزيد في اتلاف السفن ويصلح فيها السفر ، وفي بطن الحوت كالفرغين ، ويصلح فيه النوادي والدواء ، ويراعى مع ما ذكر سلامته اي القمر في سائر اعمال الخير من جميع العيوب التي تلحقه ، والنحوس التي تقع فيها ، فلا يبدا فيها بغمل خير ، ولا تحمد في مولد ولا زواج ، ولا مسافر عيوبه ، ونحوسه هي : ان يكون ناقص النور اخر الشهر لا سيما في المحاق ، وان يكون محترقا دون الشمس باثنتي عشرة درحة لم يجاوزها ، وان يكون كذلك بعدها باثنتي عشرة درجة ، وان يكون في درجات هبوطه من الغرب ، وان يكون متصلا بنجم في هبوطه ، وان يكون مستقبلا للشمس دونها باثنتي عشرة درجة لم يبلغ اتصال الاستقبال ، وان يكون مقارنا لنحس او ينظر اليه من مقابلة او من تربيع ، وان يكون محصورا بين نحسين متصلا باحدهما متصرفا عن الاخر ، وان يكون مع الراس في برج بينهما اقل من اثنتي عشرة درجة ، وان يكون مع الذنب كذلك ، وان يكون في البرج الثاني عشر من بيته وهو برج الجوزاء ، وان يكون في اخر درجات البروج لانها حدود النحوس ، وان يكون ساقطا عن الاواد ، وان يكون في الطريقة المحترفة وفي اخر الميزان وفي اول العقرب ، وان يكون وحشيا اي خالي السير لا يتصل بشيء من الكواكب ،وان يكون بطيء السير اذا نقص منه التعديل .
حجاب عظيم وحرز حصين من القرناء والتوابع وام الزوابع : وهنا نتحدث عن القرين الشيطاني والتابعة المؤذية لأن هناك قرين من الملائكة أو الجن الصالح وهذا لا خوف منه ولا داعي للتحصين ضده فهو يعمل لمصلحة من يرافقه , بعكس القرين الشيطاني أو التابع . فالقرين الشيطاني يأمر صاحبه بالشر ويشجعه ويحثه على كل شيء لا يرضي الله سبحانه وتعالى وقد يكون القرين سببا اساسيا في منع المرأة ‘ن الإنجاب أو تعطيله وذلك بأن يسبب ركلة في الرحم للمرأة الحامل فيحدث لها نزيفا حادا ويسقط حملها أو أن يفسد بويضات المرأة التي تريد الإنجاب عندها لا تتم عملية التخصيب وما إلى ذلك من أمور تتعلق بالحمل ويمكن أن يأتي القرين الشيطاني من خلال التوكيل بالسحر فيشعر المريض بأوجاع في منطقة الحوض واسفل الظهر والفرج كما تصاحبه آلام في الجزء الأيسر من الجسد وتصاحب المريض رؤية أحلام وكوابيس مخيفة بصفة متكررة وعند سماع المريض تلاوة القرآن أو الرقية الشرعية يشعر بآلام في اسفل البطن وفي الجانب الأيسر وخصوصا عند سماعه تلاوة لآيات السحر ومن الأشخاص الذين يكون لديهم قرين أن لا يكونوا يشعروا بتلك الأوجاع ولا يروا أحلاما وكوابيس...
Comments
Post a Comment