Skip to main content

فك السحر نتيجة لتناول طعام أو شراب ؟ رقم الشيخ الروحاني 00905384684381

فك السحر نتيجة لتناول طعام أو شراب:
في هذه الحالة قد يكون هذا الطعام أو الشراب من النوع غير القابل للهضم أو الإمتصاص ،وعلاجه أن يستخرج ،إما بالتقيؤ ،أو بغسل المعدة من قبل طبيب .وقد يكون السحر عبارة عن مواد قابلة للهضم والامتصاص ،لكنها لا تؤثر على الحواس أو على القوى العقلية أو العصبية،في هذه الحالة يمكن تحليل دم الضحية –المسحور-وتحديد المواد الغريبة الموجودة في الدم.ونزيد على هذا النوع من السحر في عملية الفك والقرءاة الفاتحة 7 مرات ،وسورة الفلق 7 مرات ،وسورة الناس 7 مرات على كوب ماء وشربه على الريق لمدة سبعة أيام ،فيحصل الشفاء إن شاء الله .
2- فك السحر نتيجة للحسد:
إذا أصيب الإنسان بالأذى نتيجة للحسد ،وعٌلم الحاسد ،فعلى المعالج أو أهل المحسود أن يطلبوا من الحاسد أن يتوضأ،ويكفؤون ماء الوضوء على المحسود ،فجأة ومن الخلف ،فيشفى بإذن الله .
وهذا الكلام يفسر الحديث الذي نقله ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم حين قال :"إن العين حق ولو كان شيء سابق القدر سبقته العين ،وإذا استغسلتم فاغسلوا ".
وإذا لم يعلم الحاسد ،فيمكن رقيته من قبل رجلٍ تقي نقي ،أو أن يرقي نفسه ،برقيا جبريل عليه السلام لمحمد صلى الله عليه وسلم :"بسم الله يبريك ومن كل داء يشفيك ،ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر كل ذي عين". كما يمكن أن نرقي بفاتحة الكتاب وسورة الفلق ،وسورة الناس ،وآية الكرسي ،ففي هذه السورة والآيات شفاء بإذن الله سبحانه وتعالى.

3- فك السحر نتيجة تعلق جني بإنسي:
في هذه الحالة يستدعى الجني بآيات الاستحضار .وقد يفر الجنى تحت وطأة الآيات الكريمة ،وقد يحضر ،ويحصل جدال،وينتهي عادة بانصراف الجني ،والابتعاد عن الإنسي ،فيشفى بإذن الله سبحانه وتعالى ،وقد يقاوم ويعاند لكن في نهاية الأمر فإن بعض آيات الله الكريمة ،ما يزجره ،بلفيها ما يحرقه ،ويخلص الإنسي من شره.
4
- فك السحر نتيجة تسخير الساحر لجني:
في هذه الحالة يستدعى الجني بآيات الاستحضار ويستعلم منه عن الساحر الذي سخره للإيذاء ،ويطلب منه الكف عن الأذى ،والإنصراف عن المسحور ،كما يمكن أن نعظ الساحر ،ونخوفه من عاقبة أمره في الدنيا والآخرة .
5-فك السحر نتيجة لطلسم أو كتابة:
إن أمكن الحصول على الطلسم أو الكتابة ،فيكون الشفاء بإتلافه ،وذلك بأن يوضع الطلسم في الماء حتى تنمحي الكتابة والكلمات ،أو يمكن أن نربطه بحجر ونلقي به في البحر ،بعد أن نفكه كي تصل المياه المالحة إلى الكتابة .
وإن لم يجد المسحور الكتابة أو الطلسم فعليه أن يصلي الله ركعات من غير الفريضة –نافلة – يبتهل إلى الله ،أن يريه مكان الطلسم أو السحر ،وقد يكرر هذا العمل أو الصلاة والدعاء لعدة أيام ،فقد يرى في منامه ،أو قد يلهمه الله إلى مكان الطلسم أو الكتابة.
وإذا لم يجد الطلسم ،فيكفي أن تقرأ على إناء ماء آيات فك السحر وهي التالية:
(أ)-(قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللهَ سَيُبْطِلُهُ إَنَّ اللهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ- وَيُحِقُّ اللهُ الحَقَّ بِكَلِمَتِِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ-)
(ب)-(وَأَوْحَيْنَآ إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ-فَوَقَعَ الْحَقُ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ-فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَاْنقَلَبُواْ صَاغِرِينَ-وَأُلْقِىَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ-قَالُواْ ءَامَنَّا بِرَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ-).
(ج)-(إِنَّمَا صَنًعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ الْسَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى-).
تقرأ كل آية من هذه الآيات سبع مرات ،ثم يشرب منها المسحور ،ويغتسل بالباقي فيشفى بإذن الله سبحانه وتعالى ،ويمكن أن يكرر هذا العمل عدة مرات ،كما يجب أن ننبه إلى أن الله فضل الماء ،يجب أن نلقى في مكان نظيف أو في البحر.
6- فك السحر الناتج عن قوة نفس الساحر الخبيثة :
يمكن استخدام الآيات المذكورة في الفقرة السابقة ،مضافًا إليها السورة التالية :(وَالْشَّمْسِ وَضُحَاهَا – وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا –وَالْنَّهَارِ إِذَا جَلَّهَا –وَالَّيلِ إِذَا يَغْشَاهَا – وَالسَّمآءِ وَمَا بَنَهَا –وَالَأرضِ وَمَا طَحَاهَا – وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا –فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْواهَا –قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّهَا –وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّهَا –كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِطَغْوَاهَآ –إِذْ انْبَعَثَ أَشْقَهَا –فَقَالَ لَهُمْ رَسُولُ اللهِ نَاقَةَ اللهِ وَسُقْيَاهَا –فَكَذَّبُوهُ فَعَقَرُوهَا فَدَمْدَمَ عَلَيْهِمْ رَبُّهُمْ بِذَنْبِهِم فَسَوَّاهَا –وَلاَ يَخَافُ عُقْبَاهَا-).
لسؤال

كيف أُبطل أي عمل معمول لعائلتي؟
الجواب

الحمدُ للهِ، والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ، وعلى آلِهِ وصحبِهِ ومن والاهُ، أمَّا بعدُ:
فالسحر له حقيقةٌ، وله ضررٌ إذا شاء اللهُ ذلك، وأراده إرادةً كونيةً، فقوةُ تأثيره تابعةٌ للقضاء والقدَر، وليستْ مُستقلة في التأثير؛ كما قال - سبحانه -: ﴿ وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴾ [البقرة: 102].
أما السعْيُ لِفَكِّ السحرِ وإبطالِه، فيكونُ بالطُّرق الشرعيَّة؛ من قراءة الرُّقية على نفسك، أو على أفراد العائلة، ويكونُ ذلك بقوَّة قلبٍ ويقينٍ بالقرآن أنَّ فيه شفاءً؛ فالله - تعالى - لم يَضَعْ داءً إلا وَضَعَ له دواءً، ولكن عِلاج هذه الحالات وأمثالِها بأمريْنِ؛ ذكرهُما ابن القيم - رحِمه الله - قال: "أَمْر من جهةِ المصروع، وأمر من جهة المعالِج:
الأولُ: من جهة المصروع؛ يكون بِقُوَّة نفسِه، وصدق توجُّهِه إلى فاطر هذه الأرواح وبارئِها، والتعوُّذ الصحيح الذي قد تواطأ عليه القلبُ واللسانُ؛ فإنَّ هذا نوعُ مُحاربةٍ، والمحارب لا يتِمُّ له الانتصافُ من عدوِّه بالسلاح إلا بأمْرَيْنِ: أن يكون السلاحُ صحيحًا في نفسه جيدًا، وأن يكون الساعدُ قويًّا، فمتى تخلَّف أحدُهُما، لم يُغنِ السلاحُ كثيرَ طائل، فكيف إذا عُدِمَ الأمران جميعًا؛ يكون القلبُ خرابًا من التوحيد، والتوكُّل، والتقوى، والتوجه، ولا سلاح له؟!
والثاني: من جهة المعالج؛ بأن يكون فيه هذانِ أيْضًا".
والرقية الشرعية هي:
1- قراءة الفاتحة.
2- قراءة آية الكُرسي من سورة البقرة، وهِيَ قولُه تعالى: ﴿ اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَلِيُّ العَظِيمُ ﴾ [البقرة: 255].
3- قراءة آيات الأعراف، وهي قوله - تعالى -: ﴿ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُون * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ العَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴾[الأعراف: 117 - 122].
4- قراءة آيات في سورة يونس، وهي قوله - تعالى -: ﴿ فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ المُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللهُ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ المُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 80 - 82].
5- قراءة آيات من سورة طه، وهي قولُه - عز وجل -: ﴿ قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ﴾ [طه: 68 ، 69].
6- قراءة سورة الكافرون.
7- قراءة سورة الإخلاص والمُعَوّذَتَيْنِ مع تكرارهم.
8- قراءة بعض الأدعية الشرعيَّة؛ مثل: ((اللهم ربَّ النَّاسِ، أَذْهِبِ البَأْسَ، اشفِ أنتَ الشافي، لا شفاءَ إلا شفاؤُكَ، شفاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا))، و((أعوذ بكلمات الله التامة، من كلِّ شيطان وهامَّة، ومن كل عين لامَّة))، و((أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق))، و((أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وشر عباده، ومن هَمَزات الشياطين، وأن يحضرون، أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بَرٌّ ولا فاجرٌ من شرِّ ما خَلَقَ وذَرَأَ وبَرَأَ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرُج فيها، ومن شر ما ذَرَأَ في الأرض، ومن شر ما يخرُج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارقٍ، إلا طارقًا يطرُق بخير يا رحمنُ)).
9 - النفثُ والتفلُ على نفسك، وعلى من ترقيه بعد انتهاء القراءة؛ كما كان يفعل النبيُّ - صلى الله عليه وسلم - قال ابن القيم: "وفي النفثِ والتفلِ استعانةٌ بتلك الرطوبةِ والهواءِ والنفَسِ المباشر، للرقيةِ، والذِّكر، والدعاء؛ فإن الرقية تخرُج من قلب الراقي وفمه، فإذا صاحبها شيءٌ من أجزاء باطنه من الريق والهواء والنفَس، كانت أتمَّ تأثيرًا، وأَقوى فعلًا ونفوذًا، ويحصُل بالازدواج بينهما كيفيةٌ مؤثرةٌ شبيهةٌ بالكيفية الحادثة عند تركيب الأدوية... وفي النفثِ سرٌّ آخرُ؛ فإنه مما تستعينُ به الأرواحُ الطيبة والخبيثة؛ ولهذا تفعلُه السحرةُ، كما يفعلُه أهلُ الإيمان؛ قال - تعالى -: ﴿ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ ﴾ [الفلق: 4]، وذلك لأن النَّفْس تتكيَّفُ بكيفيةِ الغضب، والمحاربة، وتُرسِل أنفاسَها سهامًا لها، وتمدُّها بالنفْثِ والتفلِ الذي معه شيءٌ من الريقِ مصاحب لكيفيةٍ مؤثرةٍ، والسواحرُ تستعينُ بالنفث استعانةً بيِّنةً، وإن لم تتَّصلْ بجسم المسحور.
بل تنفُثُ على العقْدةِ، وتعقِدُها، وتتكلَّمُ بالسحر، فيعملُ ذلك في المسحور بتوسُّط الأرواح السفلية الخبيثة، فتقابلُها الروحُ الزكيَّة الطيبة بكيفية الدفع، والتكلُّم بالرقية، وتستعينُ بالنفث، فأيُّهما قَوِيَ كان الحكمُ له، ومقابلةُ الأرواحِ بعضِها لبعضٍ ومحاربتُها وآلتُها، من جنس مقابلةِ الأجسام، ومحاربتِها، وآلتِها، سواءٌ، بل الأصلُ في المحاربة والتقابل للأرواح، والأجسامُ آلتُها وجندُها، ولكن من غَلَبَ عليه الحِسُّ، لا يشعُر بتأثيرات الأرواح، وأفعالها، وانفعالاتها؛ لاستيلاء سلطان الحس عليه، وبُعدِه من عالم الأرواح، وأحكامِها، وأفعالِها".
والمقصود: أن الرُّوح إذا كانتْ قويةً، وتكيَّفت بمعاني الفاتحةِ، واستعانتْ بالنفْث، والتفْل، قابلَتْ ذلك الأثر الذي حَصَلَ من النفوس الخبيثة، فأزالته، والله أعلم".
وَنَنْصَحُكَ بِمُراجعة كتيِّب: "حصن المسلم والرقية الشرعية"؛ للقحطاني، كما يُمكنك الاستعانةُ بأحد المعالجين من أهل السنة، المعروفين بالدين والورَع، واحذر منَ الوُقوع في شِراكِ الدجَّالين، أوِ المُشعوِذين.
كل هذا مع المحافَظة على الفرائض، وصلاةِ النوافلِ، وإخرِاجِ كلِّ ما يجلب الشياطينَ منَ البيتِ، ويَمنَعُ دُخول الملائكة من الصُّورِ والتماثيلِ، وغيرِ ذلك

رقم شيخ روحاني مغربي
رقم شيخ روحاني

Comments

Popular posts from this blog

منازل القمر في الاعمال الروحانيه 0096176090407

   منزلة الشرطين : نارية منحوسة توافق للفرقة وما يتعلق بها ، وتصلح للسفر، واستعمال الادوية وتفصيل الحوائج .   منزلة البطين : حارة رطبة سعدها ضعيف توافق الاستخراج الدفائن ، ...

حجاب عظيم وحرز حصين من القرناء والتوابع وام الزوابع شيخ روحاني صادق معالج روحاني

حجاب عظيم وحرز حصين من القرناء والتوابع وام الزوابع : وهنا نتحدث عن القرين الشيطاني والتابعة المؤذية لأن هناك قرين من الملائكة أو الجن الصالح وهذا لا خوف منه ولا داعي للتحصين ضده فهو يعمل لمصلحة من يرافقه , بعكس القرين الشيطاني أو التابع . فالقرين الشيطاني يأمر صاحبه بالشر ويشجعه ويحثه على كل شيء لا يرضي الله سبحانه وتعالى وقد يكون القرين سببا اساسيا في منع المرأة ‘ن الإنجاب أو تعطيله وذلك بأن يسبب ركلة في الرحم للمرأة الحامل فيحدث لها نزيفا حادا ويسقط حملها أو أن يفسد بويضات المرأة التي تريد الإنجاب عندها لا تتم عملية التخصيب وما إلى ذلك من أمور تتعلق بالحمل ويمكن أن يأتي القرين الشيطاني من خلال التوكيل بالسحر فيشعر المريض بأوجاع في منطقة الحوض واسفل الظهر والفرج كما تصاحبه آلام في الجزء الأيسر من الجسد وتصاحب المريض رؤية أحلام وكوابيس مخيفة بصفة متكررة وعند سماع المريض تلاوة القرآن أو الرقية الشرعية يشعر بآلام في اسفل البطن وفي الجانب الأيسر وخصوصا  عند سماعه تلاوة لآيات السحر ومن الأشخاص الذين يكون لديهم قرين أن لا يكونوا يشعروا بتلك الأوجاع ولا يروا أحلاما وكوابيس...

فوائد روحانيه للعين والنظره والسحر علاجات سريعه

فائدة لازالة العارض والعين والنظرة والسحر تكتب ما ياتي في ثلاث ورقات وتجعل في كل ورقة جزءا من اهذا المكرب وهو شبه زفرة وكندر وكزبرة وفاسوخ مغربي وبزر حرمل وحبة البركة اج...